القائمة الرئيسية

الصفحات






عــــاجـــل

“مصر العقارية” توقع عقد شراكة مع “نيو أفنيو” للاستثمار العقارى

كتب/حسام الدين محمد 
وقعت منصة مصر العقارية اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة نيو أفنيو للاستشارات العقارية والتسويق، لإدراج 300 وكيل عقارى على المنصة وعرض الوحدات التى تتولى الشركة تسويقها.

وقع الاتفاقية أحمد البطراوى المؤسس والرئيس التنفيذى لمنصة مصر العقارية، وأحمد الدسوقى العضو المنتدب لشركة نيو أفنيو للاستثمار والتسويق العقاري
 
وتهدف الاتفاقية إلى تقديم حلول التكنولوجيا المتطورة التى من شأنها تبسيط وتحديث مختلف جوانب السوق العقارى المصرى، من خلال الاستفادة من خبراتهم التكنولوجية، إذ أن الجانبان سيتعاونان لتطوير وتنفيذ أدوات وخدمات مبتكرة تعمل على تحسين المعاملات العقارية وتعزيز الشفافية ورفع مستوى تجربة العملاء الشاملة.

وسيتمكن وكلاء العقارات والمستشارين والوسطاء والمطورين من خلال تزويدهم بأحدث الأدوات الرقمية وقدرات تحليل البيانات الشاملة، من اتخاذ قرارات مستنيرة، والاستفادة من اتجاهات السوق، والربط الفعال بين المشترين والبائعين بطريقة ديناميكية وفعالة، من خلال تسخير قوة التكنولوجيا التى تسعى من خلالها الشراكة إلى توسيع آفاق السوق العقارى المصرى وفتح فرص جديدة للنمو والنجاح.

قال أحمد البطراوى، المؤسس والرئيس التنفيذى لمنصة مصر العقارية، إنه تم اختيار الاتفاقية الأولى فى مصر مع نيو أفنيو للاستثمار والتسويق العقارى باعتبارها واحدة من شركات الاستشارات العقارية الرائدة فى مصر التى تتمتع بميزة تكنولوجية، إلى جانب خدماتها، واعتمادها على الثقافة والمعرفة التى تتوافق مع رؤية منصة مصر العقارية.

وأكد أن منصة مصر العقارية ستمنح للوكلاء المدرجين لديها عددا من الدورات التدريبية على المنصة، ليكونوا قادرين على تبسيط عملهم إذ أن المنصة ستكون بمثابة دليل لهم أثناء قراراتهم واستثماراتهم العقارية.

وقال أحمد الدسوقى، العضو المنتدب لشركة نيو أفنيو للاستثمار والتسويق العقارى، إن وجود الشركة على منصة مصر العقارية من خلال 300 وكيل عقارى تابع لها، وبدء عرض 1000 وحدة، هو أمر مهم، لافتا إلى أن الشركة لديها ثقة فى منصة مصر العقارية والمكاسب التى ستعود على الطرفين من العمل معا، والتى ستضمن تأثيرات إيجابية على السوق ككل.

وأضاف أن كلا من منصة مصر العقارية ونيو أفنيو للاستثمار والتسويق العقارى تتمتعان بالتزامهما بالاحترافية والابتكار، ومن خلال توحيد الجهود، بعد الاتفاقية الجديدة، إذ أنهما تستهدفان إلى وضع معايير جديدة للسوق العقارى المصرى.
reaction:

تعليقات