القائمة الرئيسية

الصفحات






عــــاجـــل

“هوم تاون” تقترب من شراء 68 فدانًا من “المجتمعات العمرانية”

قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقارى، إن الشركة اقتربت من شراء قطعتى أرض بمساحة 68 فدانًا من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

أضاف فرج أن القطعة الأولى بمدينة الشيخ زايد بإجمالى مساحة 35 فدانًا، والقطعة الثانية بمساحة 33 فدانًا فى مدينة القاهرة الجديدة، وذلك ضمن خطة الشركة لزيادة حجم أعمالها بالسوق وطرح مشروعات عقارية جديدة.
وأوضح أن الشركة تستهدف تطوير قطعتى الأرض بنشاط عمرانى متكامل، ومن المستهدف طرح أحد المشروعين للحجز خلال الربع الأخير من العام الجارى.

وأشار إلى أن السوق العقارى شهد عددًا من التحديات خلال الفترة الماضية، والتى نتج عنها عدد من المتغيرات كارتفاع أسعار مواد البناء والخامات وزيادة تكلفة التنفيذ على المطور العقارى.

وقال فرج، إن الشركة تركز على استكمال تنفيذ المشروعات القائمة، لتفادى أى زيادات جديدة فى الأسعار، والمحافظة على التوازن بين معدلات البيع والتنفيذ.

وكانت شركة “هوم تاون” قد استحوذت على قطعة أرض بمساحة 25 فداناً بمشروع “مستقبل سيتى” فى مدينة القاهرة الجديدة.

وأضاف فرج، أن الشركة تستهدف تنفيذ مشروع سكنى تجارى إدارى على قطعة الأرض الجديدة باستثمارات متوقعة تصل نحو 8 مليارات جنيه.

وأوضح أن الشركة استحوذت أيضًا على قطعتى أرض بمساحات متنوعة بمدينة ناصر الجديدة «غرب أسيوط» لتنفيذ مشروعين باستثمارات متوقعة 10 مليارات جنيه تقريباً، لافتاً إلى أنه تم توقيع العقود مع هيئة المجتمعات العمرانية المالكة للأرض.

وأشار إلى أن قطعة الأرض الأولى على مساحة 33 فدانًا لتنفيذ مشروع سكنى متعدد الاستخدامات، والقطعة الثانية على مساحة 17 فدانًا لتنفيذ مشروع تجارى إدارى، وذلك ضمن خطة الشركة للتوسع فى مدن الصعيد، وتقديم حزمة من المشروعات العقارية المتنوعة.
reaction:

تعليقات