القائمة الرئيسية

الصفحات






عــــاجـــل

محافظ القاهرة ووزير الصناعة للصحفيين : حل مشاكل المستثمرين وأصحاب الورش والمصانع الغير مرخصة من أولويات واهتمامات الحكومة.اسهامهم في دفع عجلة الأنتاج وتشغيل العمالة والمشاركة في بناءالأقتصاد مقدر ومشكور من الحكومة.

كتب: طارق الخطيب
في ظل الأزمات التي يعيشها المستثمرين وأصحاب الورش والمصانع من ركود في حركة البيع والشراء وعدم استقرار سعر الدولار أصبح الوضع مأساوي بالنسبة للبعض منهم مما دفعهم إلى تجميد النشاط لحين استقرار الوضع الاقتصادي الراهن مما أدى إلى تسريح بعض العمال وزيادة نسبة البطالة في البلاد.
ومع ذلك هناك من يجاهد ليل نهار من أجل الحفاظ على العمالة وجلب العملة الصعبة للبلد من خلال التصدير للخارج وتشجيع المنتج المحلي.
من هؤلاء المستثمرين المهندس طه حامد رئيس مجلس ادارة مصانع وان ستايل كوليكشن لتصنيع الملابس الجاهزة واليونيفورم والأمن الصناعي والسلامه المهنية حيث انه يعاني من مشكلة عدم ترخيص مصانعه لأن مصانعه في نطاق الحيز السكني ومع ذلك وصل للعالمية من خلال التصدير لولاية لوس انجلوس في أمريكا وبعض الدول العربية ويواجه صعوبات ومعوقات في الجمارك بسبب عدم حصوله علي السجل الصناعي لعدم وجود التراخيص.

هذا وأكد السيد المحافظ في حديثه مع وسائل الأعلام بأن المحافظة تقدم وستقدم الدعم الكامل لتلك النماذج المضيئة التي تساهم مع البلد في رفعة الأقتصاد والعبور من عنق الزجاجة لحين استقرار الأوضاع..
وأكد أنه لا غلق للأنشطة الصناعية التي لاتضر بصحة المواطن او البيئة وسنقدم لها الدعم حتي يتم تقنين الأوضاع ونقلهم إلى مناطق صناعية جديدة.
هذا 
وأضاف  الصحفي طارق الخطيب مسئول الاتصال السياسي لحزب الاحرار والمستشار الأعلامي لمصانع وان ستايل كوليكشن بأن الدولة يجب أن تدعم وتساند وتذلل العقبات أمام كل من ينتج ويصدر ويقلل من نسبة البطالة طالما أنه يملك بطاقة شخصية وسجل صناعي وبطاقة ضريبية علي الأقل حصوله على تصريح مؤقت لحين تقنين الأوضاع.
انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات